القائمة الرئيسية

الصفحات

 

 كيف يتم قبول موقعي في أدسنس 


يشتكي الكثير من أصحاب منشئي محتوى التدوين من عدم قبول مواقعهم من طرف جوجل أدسنس من أجل ربط الإعلانات بالموقع و بداية تحقيق الدخل في جوجل أدسنس ، الكثير منهم يقدم طلب لجوجل فيصدم برفض موقعم من طرف أدسنس و هو لا يعلم الأسباب التي تجعل أدسنس adsens يرفض موقعه ، فيتسائل دائما المبتدئين كيف يتم قبولي في أدسنس و لماذا لم يتم قبولي في جوجل أدسنس ، اليوم في هذا الشرح سوف أقدم لكم نصائح مفيدة جدا ، نصائح إذا طبقتها أعدك أن موقعك سوف يقبل من طرف adsens و تبدأ في وضع الإعلانات ، فقط تابع معي الشرح خطوة بخطوة .



تعريف جوجل أدسنس Google adsens 


إن موقع جوجل أدسنس هو همزة وصل بين الشركات المعلنة و أصحاب المحتوى ، يعني من يريد عمل إعلانات لشيئ ما يتصل بجوجل أدسنس للإعلانات و جوجل بدوره يقوم بنشر الاعلانات على مدونتك ، فصاحب الاعلان يقوم بإعطاء النقود لأدسنس و adsens بدوره يتقاسم الارباح معك بنشر الاعلانات في الموقع الخاص بك.

شروط قبول موقعك في جوجل أدسنس 

من اجل أن يتم قبولك في جوجل أدسنس للإعلانات يجب عليك القيام بالشروط الأتية : 

  1. أن يكون المقال الذي تكتبه حصريا و ليس منتهك لحقوق الطبع و النشر ، يعني لا تقم بالبحث عن موضوع مشابه للموضوع الذي تريد نشره و تعمل له نسخ و لسق لأن جوجل أدسنس حتما حتما سيرفض لك الموقع ، أنا خصيا جربتها .
  2. عندما تكتب المقال لا تأتي بصور من جوجل و تضعها في مقالك بدون تغيير عليها أشياء لأن جوجل أدسنس adsens  يعتبره إنتهاك لحقوق الطبع و النشر ، لذلك أنصحك بالتعديل على الصورة كتغيير اللون قليلا او الكتابة عليها .
  3. أن ؤكون المقال الذي تكتبه مقال يحترم شروط جوجل أدسنس و لا يخرج عن سياسة adsens حتى يتم قبول موقعك ، مثلا ان يكون المقال منظم و الخط واضح و الفواصل بين الجمل في مكانها و أيظا وضع النقاط عند نهاية الجملة .
  4. أهم شيئ لا تقوم به حتى يتم قبول موقعك في أدسنس هو أن لا تكتب مقالات عن إنتهاك الحقوق ، كنشر أشياء إباحية أو نشر تطبيقات أو برامج مهكرة ، لان adsens يعتبرها إنتهاكات لسياسته .
  5. إذا كان بمقدورك إشتري دومين مدفوع فهو يسهل عليك عملية قبولك من طرف أدسنس وضع إعلاناتك بسرعة ، كما أن جوجل search يفضل المدونات التي تمتلك دومين مدفوع ، و هذا لا يعني أن موقع أدسنس لا يقبل الدومين المجاني .
  6. إذا طبقت هذه الشروط ال 5 أؤكد لك بأن موقع جوجل أدسنس للإعلانات سوف يقوم بقبول موقعك و يصبح موقعك قابلا لعرض الاعلانات.


أنا شخصيا مررت بهذه التجارب و لم يتم قبول موقعي من طرف أدسنس للاعلانات في المرة الاولى ، و لكن في المرة الثاني قمت بنزع الصور و غيرتها و كذلك حذفت المواضيع المنسوخة و قمت بإعادة ضبط موقعي ، و بعدها قدمت طلب ثاني في جوجل أدسنس ، فبعد مدة 24 ساعة فقط قام موقع جوجل أدسنس بمراسلتي و أخبرني أن موقعك أصبح جاهزا لعرض الإعلانات ، فيا رب وفق كل مجتهد ، فقط لا تيأس أخي المشاهد ، عليك بالجهد و الصبر .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات