القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وتفعيل مدى الحياة برنامج camtasia studio 9

 


برنامج camtasia studio 9

برامج المونتاج عديدة و مختلفة ، و كل برنامج له خاصيات مختلفة عن برنامج أخر ، حيث يعتبر برنامج كمتازيا  camtasia 9 أخر إصدار أهم و أحسن برنامج المونتاج ، كل ما عليك هو تحميل برنامج كمتازيا camtasia 9 و البدأ في العمل عليه ، تستطيع من خلاله إنشاء و تركيب فيديو في دقائق قصيرة و اختيار أفضل الاعدادات فهو برنامج سهل الاستخدام و له مزايا عديدة ، كمتازيا camtasia 9 أفضل من سابقه camtasia 8 حيث تمت إضافة عدة مزايا للبرنامج من بينها إنشاء فيديوهات عالية الجودة .



أهمية برنامج 9 camtasia studio؟

تحميل برنامج المونتاج الشهير كمتازيا camtasia studio 9 ، حمله الان فهو من افضل البرامج ، حيث أغلب صانعي المحتوى على اليوتيوب يعملون على برنامج كمتازيا ستوديو 9 camtasia studio 9 ، نظرا لأنه برنامج سهل جدا للإستخدام على عكس برامج المونتاج الاخرى .
برنامج كمتازيا ستوديو 9 camtasia studio  ، قم ب تحميل ملف التثبيت و أبدأ في العمل الان ، من خلال كمتازيا تستطيع التحكم في الادوات و تتحكم في إيقاع الفيديو و إرتدادات الصورة و الصوت أيظا كما تستطيع القيام بصدى للصوت .


رفع الفيديوهات إلى اليوتيوب بواسطة camtasia studio

بعد تحميل كمتازيا ستوديو 9 camtasia studio و إنشاء الفيديو و التعديل عليه ، يمكنك رفع الفيديو مباشرة لقناتك على اليوتيوب و ذلك بإختيار مكان حفظ الفيديو بالظغط على youtube ، فيرسل برنامج كمتازيا ملف الفيديو المعدل مباشرة الى قناتك على اليوتيوب youtube  و يقوم بنشره .

مميزات برنامج camtasia studio

  • الميزة الجميلة في برنامج كمتازيا هي أنك تستطيع تصوير شاشة الجهاز من خلال camtasia بكل سهولة .
  • تحميل برنامج التعديل على الفيديو الأفضل camtasia 9 فبعد فتح البرنامج و رفع الفيديو المراد تعديله اليه تجد أن طريقة العمل سهلة و بسيطة من خلال الادوات التي تظهر لك على شاشة كمتازيا 9 ، فقط بقم بوضه سهم الفأرة على الأداة سوف تعطيك إسم الاداة و من خلاله تستنتج عملها .
  • تحميل برنامج camtasia studio 8 مدى الحياة للوهلة الأولى عند استخدامك للبرنامج، ستلاحظ أن الواجهة مزدحمة بعض الشئ أو ممتلئة بالأدوات، ولكن بعض مرور القليل من الوقت سيبدأ هذا الانطباع في التلاشي، وستدرك أن الواجهة مصممة بطريقة مميزة.
  • تحميل برنامج تحرير الفيديو عربي للكمبيوتر مجانا بطبيعة الحال، الكثير من المستخدمين الجدد للبرامج لا يدركون كيفية استخدام تلك البرامج، ولكن مع برنامج Camtasia، لا شئ يدعو للقلق، ما عليك سوى تحميل الفيديو التعليمي المعد من قبل مطوري البرنامج ثم متابعة العمل، برنامج Camtasia يوفر الدعم لأي مستخدم جديد عن طريق عروض تعليمية مجانية لكيفية استخدام الأدوات.
  • بعد الانتهاء من مشروع الفيديو الذي أنشأته تستطيع مباشرة القيام بحفض المشروع على سطح المكتب إذا اردت التعديل مرة اخرى عليه او استخراج فيديو اخر منه عن طريق camtasia studio 9 .
  • تحميل camtasia studio 9 من خلاله تستطيع نزع خلفية أي فيديو و تعديلها لإستخدامها لاحقا .
  • تحميل برنامج تحرير الفيديو للكمبيوتر برابط مباشر على mediafire .
  • قص و تركيب مقاطع الفيديو و تحريك مكانها بكل سهولة .
  • قد تجد في البداية عند دخولك الى برنامج تحرير الفيديو camtasia studio 9 أنه ثقيلا بعض الشيئ ، لاكن بعد بداية العمل يصبح أخف و أسرع شيئا فشيئا .



شرح طريقة تفعيل camtasia studio 9 مدى الحياة مجانا

 التحميل 



















هل اعجبك الموضوع :

تعليقات