القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تطبيق Uchannel لزيادة عدد المشتركين و تحقيق شروط اليوتيوب

 تريد إنشاء قناة على اليوتيوب ؟؟ و تريد الربح من اليوتيوب ؟ لديك قناة على اليوتيوب و ليست محققة لشروط اليوتيوب ؟ و تريد طريقة  تحقيق شروط اليوتيوب ؟ تسأل عن كيفية جلب 1000 مشترك ؟؟ و 4000 ساعة مشاهدة ؟؟ لا عليك عزيزي المشاهد في هذا الدرس سوف نقدم لك الحل السريع و الوحيد لتحقيق شروط اليوتيوب و جمع 4000 ساعة و 1000  مشترك في وقت قصير من خلال تطبيق uchannel المهكر , كما يعرف ايضا بتطبيق sub4sub , أو ما يسمى بتطبيق جلب المشتركين و تحقيق الشروط .



شرح تطبيق Uchannel 

تطبيق uchannel هو عبارة عن أداة تثبتت على الهاتف يستعملها أغلب اليوتيبرز لجلب المشاهدات و جذب مشتركين جدد لقنواتهم من خلال نشر فيديوهاتهم على هذا التطبيق و تحفيز المشاهد على الإشتراك من خلال إقناعهم بجودة محتواهم المقدم في الفيديو .


كيف يعمل تطبيق Uchannel 

عزيزي المشاهد سوف نشرح لك التطبيق خطوة بخطوة لذلك تابعو معنا الشرح كاملا لكي تتمكنو من العمل عليه دون مشاكل .

  • أولا 

بمجرد دخولك إلى uchannel تجد هذه الواجهة , من خلال علامة + الموضحة في الشاشة تظغط عليها و تختار الفيديو الذي تريد نشره في هذا التطبيق و ذلك عن طريق إدخال رابط الفيديو من اليوتيوب , و إختيار كم من المشاهدة تريد الحصول عليها لكي يقوم التطبيق ببرمجة الفيديو و حصوله على نفس عدد المشاهدات المستهدفة من خلال خورزميات تقوم بإرسال رابطك للمشاهدين الذين يعملون على نفس التطبيق , يعني أنت تشاهد فيديوهات أخرى و هنالك من يشاهد فيديوهاتك بمعنى عملية تبادل المحتوى .

                                           

شاهد أيظا

طريقة تصدر نتائج البحث في اليوتيوب

تحميل برنامج Uchannel لتحقيق الشروط سريعا

  • ثانيا 

هذه الواجهة من تطبيق Uchannel المهكر مخصصة لربح الإشتراكات , كل ما عليك أخي أختي إختيار العلامة في الأسفل subscribe تفتح لك واجهة أخرى تطلب منك إدخال رابط قناتك على اليوتيوب ( ركز جيدا أخي رابط قناتك و ليس رابط فيديو ) , تذهب لليوتيوب و تحمل الرابط ثم تعود للبرنامج و تقوم بإدخاله مع إختيار العدد الذي تريد ربحه من المشتركين ثم تظغط على إدخال , لتجد الإشتراكات بدأت تتزايد مع مرور الوقت .



  • ثالثا 

من خلال هذه النافذة يمكنك مطالبة الجمهور بعمل إعجاب للفيديو , فبعد رفع الفيديو الخاص بك عزيزي المشاهد , تحصل على نسبة إعجابات لا بأس بها , فقد تتسائل أخي لماذا أختار هذه الواجهة فأجيب بكل بساطة , عندما تنشر فيديو على منصة اليوتيوب و تريد تحقيق أكبر عدد من المشاهدات ,  ماذا يلزمك لتحقق هذه المشاهدات ؟؟
فكلما تحصل على عدد كبير من الإعجابات خورزميات يوتيوب تخبر الموقع بأن هذا الفيديو مرحب به من قبل الزوار و نال إعجتبهم فيقوم الموقع بتحيسن ترتيب هذا الفيديو لأعلى المراتب في نتائج البحث  و بالتالي  تزداد نسبة أرباحك بسرعة , و بالتالي نصيحتي لك أن تعمل على هذا الخيار أكبر من الخيارات الأخرى لأن من يعجب بمنشورك يذهب دائما للإشتراك في قناتك و متابعتك بإستمرار .




شاهد أيضا 
ماهو التدوين و كيف تصبح من أفضل المدونين

كما توجد ميزة أخرى في تطبيق Uchannel و هي خاصة بالتعليقات , نفس الطريقة السابقة تقوم بوضع رابط فيديو لقناتك و يتم التعليق عليه بمقابل مبلف مادي ( إفتراضي )



و في الأخير عزيزي المشاهد من أجل العمل في تطبيق Uchannel و تحقيق شروط اليوتيوب 1000 مشترك و 4000 ساعة علنية , لابد من العمل على هذا التطبيق أولا لتكسب نقاط داخله , هذه النقاط تسمح لك بوضع رابطك و نشره لكي تحقق المطلوب 
فكل رقم تريد الحصول عليه من مشاهدات أو إشتراكات  يقابله عدد نقاط معين . 

كما يوجد أيظا تطبيق خاص بالمشتركين يسمى Utube Booster شاهدو الشرح و رابط تحميله تجدونه تحت الفيديو في اليوتيوب .



تحميل تطبيق Uchannel                   من هنا 


 Uchannel  فيديو شرح طريقة عمل تطبيق 



فيديو شرح تطبيق Utube booster لجلب المشتركين






المراجع 

  1. https://www.youtube.com/channel/UCxWg-HwEz9PcYfJ99nQKHag
  2. Google
  3. https://www.youtube.com/?gl=FR&hl=dz
  4. https://www.startimes.com/
  5. https://play.google.com/store


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات