القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تصدر نتائج البحث seo في google و youtube

 تريد تحقيق شروط اليوتيوب و لم تجد طريقة صحيحة ؟ ، لديك قناة على اليوتيوب و لم تجد طريقة لتصدر نتائج البحث في اليوتيوب ؟ ، تريد الحصول على أعلى المراتب في نتائج البحث ؟ ، أو عندك مدونة و لم تجد طريقة مفيدة لتصدر نتائج اابحث في جوجل google search ، موقع sooft dz اليوم ينصحكم بالعمل على أداة ااسيو seo ، لأنها السبيل الوحيد لتحقيق أعلى المراتب و تصدر نتائج البحث في اليوتيوب و كذلك google ،لأن في غالب الأحيان يجد صناع المستوى صعوبة في تحقيق دخل متوسط القيمة في مجال اليوتيوب و كذلك عالم التدوين ، و ذلك لعدم معرفتهم بكيفة إستخدام جيد ل seo يوتيوب أو  seo web search ، لذلك من أجل معرفة طريقة أفضل تصدر نتائج البحث هي من خلال العمل على تحسين أدائك في seo موضوعك ، ما معنى seo ؟  و كيف تقوم بتصدر نتائج البحث ؟ و هاهي خطوات تصدر نتائج البحث في google و تصدر نتائج البحث في اليوتيوب ؟ كل هذا سوف نجيبكم عليه بكل تفصيل أعزائي المشاهدين ، فقط تابعو معنى الشرح خطوة بخطوة من أجل الإحتراف في عالم الربح من الأنترنت 




تعريف مصطلح seo 


كلمة سيو seo تعني تحسين مضهر البحث ، كيف ذلك ؟ تحسين نتائج البحث أو seo  لا يستطيع أحد التحكم فيه و البقاء فترة طويلة متصدر في أول المقالات في google أو youtube ، لأن تصدر نتائج البحث متحكمة فيها خورزميات معقدة جدا خاصة بمواقع google أو youtube ، خورزميات السيو هي عبارة عن معادلات ملغمة تعمل عن طريق الكلمات المفتاحية و موضوع المحتوى المنشور ، فبعد عملك لمحتوى يوتيوب أو مقال على مدونة بلوجر أو ووردبريس أو منتدى و موقع خاص بك ، لابد من كتابتك لعنوان و شرح لهذا الموضوع ، حيث عندما يقوم الشخص بكتابة كلمة في منطقة البحث هذه الكلمة تكون هي الكلمة المفتاحية ، يقوم محرك البحث بالبحث عن كلمات موجودة في مقالاتك أو كلمات لها علاقة بمقالاتك ، فيقوم محرك البحث google بالبحث في كل المواقع الممكنة ، و يعرض عليك النتائج بالترتيب ، فمن لديه أحسن سيو seo هو الذي يجده محرك البحث google أو youtube أولا ، و يتم الترتيب على حسب توفر مقالاتك على عدد معين من  كلمات مفتاحية لها صلة في البحث ، و من أجل معرفة كيف تتمكن من تصدر نتائج البحث أكمل معنا الشرح أكثر .



تصدر نتائج البحث في Google 


يحتل موقع موضوع و كذلك موقع الرابحون تقريبا المرتبة الأولى في تصدر نتائج البحث على منصة google ، و كل شخص يحلم بالوصول إلى هذه المراتب الأولى ، فكيف تتصدر seo ؟ ، كل ما عليك هو تعلم طريقة عمل أداة سيو بنجاح من اجل الاحتراف ، فمن خلال موقع sooft dz للشروحات سوف تتمكن من تحقيق نتائج جيدة في ظرف مدة وجيزة بإتباع هذا الشرح ، فمن خلال كتابة مواضيعك يجي أن تكتب بأفضل أسلوب و إختيار أفضل و أحسن المعايير التي تجلب المشاهد و تجلب أيظا جوجل إليك . 

من أجل تصدر نتائج البحث في جوجل google و تحسين مضهرك في نتائج البحث seo يجب أن تتوفر مواضيعك على كلمات مفتاحية ملغمة داخل الموضوع ، كيف ذلك ؟ عند كتابتك لمقال أول شيئ هو إختيار عنوان مناسب للمقال ، عنوان تستطيع المنافسة عليه في البحث و يكون له علاقة كبيرة بالموضوع ، أي موضوعك يتحدث على كلمات العنوان فقط و يجب تكرار هذه الكلمات داخل موضوعك حتى يتعرف عليها جوجل و يقدمها للباحث في المراكز الأولى ، فكلما تكررت الكلمات المفتاحية تكون فرصتك كبيرة من أجل تصدر نتائج البحث ، طريقة تكرار الكلمات المفتاحية مجربة من طرفي شخصيا و دائما ما أكتب المقالات و أتصدر بها نتائج البحث seo ، لاكن لا أضمن لك أن تتصدر النتائج فترة طويلة لأن خورزميات البحث سيو seo جوجل google  تتغير بإستمرار .


كيف تكتب مقال يتصدر نتائج البحث 

تريد طريقة حصرية لتصدر نتائج google search  ؟؟ ، ماعليك إلا التركيز مع الشرح و العمل على طريقتنا هذه ، مثلا نقوم بكتابة موضوع عن لعبة pubg mobile ، نختار لها عنوان مناسب و ليكن كيف تحترف لعبة pubg mobile على الهاتف ؟ ، هنا عزيزي المشاهد لدينا عنوان مناسب هو عبارة عن تسائل ، و الباحث دائما ما يتوجه للبحث في جوجل عن طريق طرح سؤال ، و أيظا لدينا كلمات مفتاحية جيدة لها علاقة كبيرة بالعنوان و هي : كيف ، تحترف ، لعبة ، pubg ، هذه الكلمات تقوم بوضعها داخل مقالك حيث تعمل على تكريرها بإستمرار و لكن توضيفها يكون بطريقة محترمة لكي لا يخرج موضوعك عن النص و لا يكون موضوع متكرر تتحدث فيه عن هذه الكلمات فقط ، لأن تصدر نتائج البحث يكون بعمل مواضيع قيمة و ليس مقالات فيها 1000 كلمة و محتوى الموضوع هو 50 كلمة متكررة مثلا ، فيجب أن تكون لديك أفكار عن موضوعك أولا حتى تكتب مقال متوافق مع seo نتائج البحث و تستطيع المنافسة عليه في جوجل google و تكون مقالاتك هي الاولى في نتائج البحث ، هذه هي طريقة تصدر نتائج البحث من خلال كتابة مقالة متوافقة مع سيو seo .

تصدر نتائج البحث في اليوتيوب youtube  

كثير من أصحاب القنوات الصغيرة عند نشرهم لفيديو لا يتحصلون على مشاهدات بالقدر المرغوب ، سواء كان قنواتهم كبيرة أو صغيرة و ذالك راجع لأسباب كثيرة من بينها الوصف الموجود في الصندوق اسفل الفيديو ، فمن أجل تحسين ضهور فيديو قناتك و تصدر نتائج البحث seo في اليوتيوب لابد من كتابة وصف للفيديو ، هذا الوصف يكون بكتابة كلمات مفتاحية داخله لها علاقة بالموضوع ، و يكون الوصف مسرود بطريقة إحترافية ، حيث تقوم بتلغيم هذا الوصف بأخذ كلمات العنوان و كتابتها داخل جمل مفيدة من أجل إقتناصها خورزميات يوتيوب و بالتالي تصدر نتائج البحث في اليوتيوب .



صورة الفيديو أيظا لها علاقة كبيرة في تصدر نتائج البحث في اليوتيوب ، فكلما كانت الصورة معبرة للموضوع و جذابة تقوم بجذب أكبر عدد ممكن من المشاهدات ، لذلك عزيزي المشاهد ننصحك بإختيار دائما أفضل الصور من حيث الجودة و من حيث الأبعاد لكي تتوافق مع خورزميات يوتيوب youtube و تحقق تصدر نتائج البحث seo و بالتالي تكبر قناتك أكبر و تزداد أرباحك شيئا فشيئا .

عنوان الفيديو من أهم أسباب تصدر نتائج البحث و أكثرها أولوية ، لذلك يجب إختيار عنوان تستطيع المنافسة عليه من أجل تصدر النتائج و ليس عنوان عليه نسبة ظئيلة من المنافسة ، فتقوم بكتابة عنوانك في مكان البحث و تبحث عليه و ترى النتائج ، فكلما كانت نتائج البحث التي تحصلت عليها قليلة كانت فرصتك في تصدر نتائج البحث سيو seo كبيرة ، هذه الطريقة فعالة و مجربة من خلالي قمت ب تصدر نتائج البحث عدة مرات من خلالها .

إحترافية المونتاج ، فكلما كان الفيديو في اليوتيوب youtube مصنوع ب طريقة إحترافية كانت النتائج في يوتيوب جميلة ، لذلك أنصحك بتعلم المونتاج من خلال دروس اليوتيوب فهنالك العديد من القنوات قامت ب شرح الطريقة ، و كذلك قم بتحميل أفضل و أحسن برامج المونتاج مثل camtasia و filmora و adobe Première  فهذه البرامج هي سبيلك الوحيد في تصدر نتائج البحث ، و أيظا فيديوهاتك يجب أن يكون فيها شرح مفيد ، فقم بعمل شرح موضوعك في مقدمة الفيديو لكي تتحصل على أعلى نسبة مشاهدة لأنه كلما كانت نسبة المشاهدة في اليوتيوب مرتفعة ، تتكون سيو seo الخاصة بفيديوهاتك أفضل و أفضل و يقدم اليوتيوب فيديوهاتك للباحث في المراتب الأولى من البحث .


عزيزي المشاهد ، إذا كنت تريد طريقة من طرق  تصدر نتائج البحث سيو seo فهذه أحسن طريقة مجانية ، لأن هنالك عدة طرق لتحسين نتائج البحث عن طريق أدوات ( تطبيقات أو برامج ) ، و هذه الأدوات غالبا ما تكون مدفوعة و ليست مجانية ، صحيح أنها فعالة و طريقك للشهرة من خلال تصدر نتائج البحث في اليوتيوب أو جوجل و لاكن أغلب المبتدئين يريدون طريقة مجانية و ليست مدفوعة في المراحل الاولى من صنع المحتوى ،  نظرا لعدم وجود مدخول من الربح فأنا دائما ما أنصح بهذه الطريقة البسيطة و المجانية و بالرغم من وصولي لأعلى المراتب لازلت أعمل بالطرق المجانية ، فمن يريد تصدر نتائج البحث و تحسين مظهر النتائج من خلال تطوير سيو seo اليوتيوب أو المدونات ( مقالات بلوجر ) ، إتبع هذه الطريقة و سوف تشاهد الفرق في مدة شهر ، و لكن عليك بإكثار المقالات و ليس عمل مقال واحد كل فترة طويلة ، أكتب عزيزي المشاهد أكبر عدد من المقالات ، طبق طريقة السيو seo للحصول على أفضل النتائج و تصدر نتائج البحث و سوف تحقق أكبر قدر من الربح من صناعة المحتوى .



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات