القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة بيبجي الكورية برابط مباشر telecharger pubg kr

  هل انت من هواة لعبة ببجي الشهيرة ؟ تبحث عن كيفية تنزيل النسخة الكورية من pubg و لم تجدها ؟ مللت من مشكل تثبيت لعبة pubg ؟ أجوبة هذه المشاكل كلها تجدها فقط في موقعنا لذلك تابعو معنا شرح تنزيل و كيفية تثبيت لعبة ببجي pubg النسخة kr الكورية و لا تغلقو النافذة حتى تحصلون على ما تريدون .



إنتشرت في الفترة الاخيرة لعبة إلكترونية على أجهزة النقال تسمى لعبة ببجي الكورية حيث أحدثت ضجة كبيرة و لقيت ببجي تفاعلا كبيرا وسط الأفراد ، كما أن لعبة ببجي لقيت رواجا كبيرا و شهرة واسعة وصل صدى لعبة الهاتف هذه إلى كل أنحاء العالم مما أدى الى تسميتها ببجي موبايل العالمية خاصة بجهاز الهاتف ، و من اجل تحميل لعبة ببجي الكورية و بدأ المغامرة معها لا يستطيع أي شخص ان يلعبها بأي هاتف ، لان ببجي تحتاج ان يكون الهاتف ذو خصائص كبيرة ، فكلما كان الهاتف يحتوي على مميزات كبيرة وجد اللاعب ضالته داخل لعبة ببجي موبايل بسهولة تامة ، و قبل تحميل لعبة ببجي النسخة الكورية نطلب منكم قرائة الموضوع جيدا لكي تستفيدو من شرح لعبة ببجي الخاصة بالهاتف أولا ثم تحميل الملف لكي تتمكنو من معرفة تثبيتها بسهولة نظرا لوجود عراقيل في كيفية تثبيت ببجي الكورية ، لأنها تختلف عن نظيرتها العالمية قليلا .
لعبة PUBG MOBILE KR نسخة الكورية هي لعبة بقاء على قيد الحياة والقضاء من خلال الإستراتيجية والمهارة. في ببجي الكوريه ، سيكون الناجي الأخير هو الفائز. مع مجموعة واسعة من الأسلحة لكسب قادرة على الدفاع عن نفسك، في التحول من مركبات مختلفة التمتع به في منازلهم وأماكن محاولة اللجوء وتفعل أشياء مختلفة مجرد محاولة البقاء على قيد الحياة واحد آخر من هذا هو على قيد الحياة!
في لعبة ببجي الكوريه pubg korea تلعب الأسلحة المختلفة الموجودة في ساحات المعارك دور البطولة في المعركة من أجل تجربة المعارك المختلفة. أصبح الفائز الأخير في ساحات المعارك مع مجموعة متنوعة من الأسلحة والمواد!
بعد تحميل لعبة بابجي موبايل النسخة الكورية سوف يقاتل 100 لاعب في ساحة المعركة الواسعة التي تبلغ مساحتها 8 × 8 كيلومترات من أجل البقاء. سوف يستخدم لاعبي معركة رويال مهاراتهم في البقاء على قيد الحياة للتنافس على آخر لاعب في ساحة المعركة.


مميزات لعبة ببجي موبايل الكورية 

  • قم ب تحميل لعبة ببجي الكورية kr و إبدأ في الاستمتاع و المرح لانها لعبة نسيان القلق .
  • ببجي الكورية kr تتميز على العالمية في عدة أشياء خاصة السكينات المجانية على عكس ببجي العالمية لا توجد سكينات هدايا إلا نادرا فقم ب تحميل الكورية الان .
  • مساحة تخزين ببجي الكورية أقل من مساحة العالمية .
  • بينج الكورية kr أقل بكثير من العالمية .
  • قم ب تحميل الكورية kr الان لان عدد معجبين بها في تزايد مستمر حيث كان عدد لاعبيها 20 ألف منذ سنة و اصبح الان حوالي 60 مليون فكن من الاوائل انت .
  • دقة الصورة مميزة بألوان جميلة و متناسقة جدا .
  • من خلال النسخة العالمية لاحظنا أنا عدد مقرصنين اللعة كبير جدا لدرجة أنك تمل و تكره لعبة ببجي أحيانا ، بينما عزيزي المشاهد في النسخة الكورية kr لا يوجد ابدا  مصطلح اسمه هاكر ( قرصان ) فكن مطمئن و العب في ارتياح تام مع النسخة الجديدة من kr .
  • سيرفرات الشرق الاوسط و كوريا الجنوبية و اليابان يشتغلو عادي و ليس فيهم عطل مثلما يوجد في النسخة الاخرى .
  • جودة الصوت و الصورة .
  • Royal pass مجاني عزيزي المشاهد في ببجي النسخة الكورية kr ، ماذا تنتظر ؟ قم ب تحميل لعبة pubg kr الان .

متطلبات تشغيل لعبة ببجي النسخة الكورية pubg kr 

  1. جهاز ( الهاتف ) يعمل على نظام أندرويد
  1. رام الهاتف أقل شيئ 2 جيجا .
  1. أنترنت حسن الجودة أقل شيئ تدفق 250 ko /s .
  1. دقة الشاشة متوسطة لكي لا تجد صعوبات في ببجي
  1. تنزيل لعبة ببجي النسخة الكورية kr ثم تثبيتها على الهاتف و مبروك عليك اخي .

صور لعبة ببجي pubg النسخة الكورية kr 






تحميل لعبة ببجي النسخة الكورية pubg kr 
قم بالضغط على رابط تحميل ببجي لكي تستطيع تنزيل ملف ببجي الى هاتفك و تثبيت النسخة kr 
      
      إضغط هنا    
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات